عنوان الملتقي:
(تشخيص الواقع واستشراف المستقبل).
أهداف الملتقى : 1. مناقشة أهم التحديات التي تواجه رعاية وتنمية الطفل.
2. استعراض تجارب تطبيقية محلية في مجال رعاية وتنمية الطفل.
3. تبادل الأفكار والرؤى والتجارب والخبرات في مجال رعاية وتنمية الطفل.
4. طرح التطلعات المستقبلية في مجال رعاية وتنمية الطفل.
محاور الملتقي : 1. التنموي.
- الانترنت وثقافة الطفل.
- مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على السلوك الاجتماعي للطفل.
2. الحقوقي.
· آليات تطبيق مبادئ حقوق الطفل.
· دليل إرشادي لتوعية بحقوق الطفل.
3. التعليمي.
· الرؤية المستقبلية لأقسام رياض الاطفال بكليات التربية.
· معايير جودة الممارسة المهنية في مجال رعاية الطفولة.
4. تجارب ميدانية.
أن تخدم التجربة قضية أو أكثر من قضايا المرتبطة بالطفولة.
• أن تكون التجربة واقعية وقابلة للقياس .
• أن تكون التجربة إبداعية وتحمل فكرة مبتكرة ، أو فكرة مطورة عن فكرة سابقة .
• أن لا تكون التجربة مجرد فكرة ، بل لا بد أن يتم تطبيقها عملياً ، وتوثيقها كتابياً ، وبالتصوير الفوتوغرافي ، والتصوير عبر الفيديو.
الشريحة المستهدفة :1- العاملين والعاملات في التربية .
2- الأكاديميين في الجامعات.
3- المشرفين والمشرفات التربويين.
4- المعلمين والمعلمات والمربيات.
أعداد المستهدفين في الملتقى :
(150) ويتمثلون في (80) من النساء و(70) من الرجال
التاريخ : الثلاثاء , الأربعاء 26 – 27/12 / 1437 هـ
مكان التنفيذ :
القاعة الكبرى / جامعة الملك فيصل
أهداف الملتقى .....1. تحقيق تنمية مستدامة للطفل في ظل مجتمع حيوي .
2. اعداد وتمكين الطفل لتحقيق اقتصاد مزدهر .
3. تعزيز قيم المواطنة لدى الطفل .
4. استعراض بعض التجارب الميدانية في ضور رؤية 2030.
فئات الرعاية والمزايا في الملتقى :
الشريك الاستراتيجي : (100,000) ريالالمميزات التسويقية§ إدراج اسم وشعار الشريك الاستراتيجي في الفيلم التعريفي
§ التنويه عن الشريك الاستراتيجي في حفل الافتتاح وشكرهم
§ منح الشريك الاستراتيجي كلمة في حفل الافتتاح
§ منح الشريك الاستراتيجي مساحة في موقع مميز في المعرض
§ تقديم عرض عن الشريك الاستراتيجي اثناء فعالية الملتقى
§ ادراج اسم وشعار الشريك الاستراتيجي في جميع المطبوعات
§ ادراج إعلانات الشريك الاستراتيجي في شاشات العرض
§ تضمين اسم وشعار الشريك الاستراتيجي في بطاقات الدعوة.
§ تضمين اسم وشعار الشريك الاستراتيجي في وسائل العرض
§ إبراز اسم وشعار الشريك الاستراتيجي في المنصة الخلفية للمتحدثين في جميع الجلسات.
§ إدراج اسم وشعار الشريك الاستراتيجي في وسائل التواصل
§ منح الشريك الاستراتيجي بطاقات دعوة خاصة لضيوفه عدد 6 بطاقات دعوة.
المميزات الإعلامية:§ ادراج اسم وشعار الشريك الاستراتيجي في جميع الإعلانات الصحفية الخاصة بالملتقى
§ ادراج اسم وشعار الشريك الاستراتيجي في اللوحات الإعلانية الخاصة بالملتقى
§ تضمين اسم الشريك الاستراتيجي في جميع الأخبار في موقع الملتقى الإلكتروني
§ إبراز اسم الشريك الاستراتيجي في المؤتمرات الصحفية.
§ منح الشريك الاستراتيجي مساحة إعلانية في الإصدار الخاص للملتقى قدرها 3 صفحات.
§ إبراز الشريك الاستراتيجي من خلال النشر المطبوع والإلكتروني الخاص.
الشريك الماسي : (80,000) ريالالمميزات التسويقية:§ ادراج شعار الراعي في الفيلم التعريفي
§ التنويه عن الراعي في حفل الافتتاح وشكرهم
§ منح الراعي درعاً تذكارياً.
§ منح الراعي مساحة في المعرض المصاحب
§ ادراج اسم وشعار الراعي في جميع المطبوعات
§ ادراج اسم وشعار الراعي في حقائب المشاركين
§ ادراج إعلانات الراعي في شاشات العرض في جميع المواقع
§ منح الراعي مساحات إعلانية يضع فيها استاندات خاصة به بمقر الملتقى.
§ وضع شعار الراعي في المنصة الخلفية للمتحدثين في جميع الجلسات
§ وضع شعار للراعي في المواقع الإلكتروني
§ منح الراعي بطاقات دعوة خاصة لضيوفه عدد 4 بطاقات دعوة.
المميزات الإعلامية§ ادراج اسم وشعار الراعي في جميع الإعلانات الصحفية
§ ادراج اسم وشعار الراعي في اللوحات الإعلانية
§ تضمين اسم الراعي في جميع الأخبار في الموقع الإلكتروني
§ تضمين اسم الراعي في جميع المداخلات التي يجريها أعضاء اللجان العاملة.
§ تضمين اسم الراعي في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد قبل الافتتاح
§ منح الراعي مساحة إعلانية في الإصدار الخاص قدرها صفحة
§ ابراز الراعي من خلال النشر الإعلامي المطبوع والالكتروني .
الشريك الذهبي : (50,000) ريالالمميزات التسويقية:§ التنويه عن الراعي في حفل الافتتاح وشكرهم
§ منح الراعي درعاً تذكارياً
§ منح الراعي مساحة في المعرض المصاحب
§ ادراج اسم وشعار الراعي في جميع المطبوعات
§ ادراج اسم وشعار الراعي في حقائب المشاركين
§ ادراج إعلانات الراعي في شاشات العرض .
§ منح الراعي مساحات إعلانية يضع فيها استاندات خاصة به
§ وضع شعار الراعي في المنصة الخلفية للمتحدثين في جميع الجلسات
§ وضع شعار للراعي في المواقع الإلكتروني
§ منح الراعي بطاقات دعوة خاصة لضيوفه عدد 3 بطاقات دعوة.
المميزات الإعلامية§ ادراج اسم وشعار الراعي في جميع الإعلانات الصحفية الخاصة
§ ادراج اسم وشعار الراعي في اللوحات الإعلانية
§ تضمين اسم الراعي في جميع الأخبار في موقع الندوة الإلكتروني.
§ تضمين اسم الراعي في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد قبل الافتتاح
§ منح الراعي مساحة إعلانية في الإصدار الخاص بالملتقى قدرها صفحة.
الشريك الفضي (25,000) ريالالمميزات التسويقية:§ التنويه عن الراعي في حفل الافتتاح وشكرهم
§ منح الراعي درعاً تذكارياً و مساحة في المعرض المصاحب
§ ادراج اسم وشعار الراعي في جميع المطبوعات
§ ادراج اسم وشعار الراعي في حقائب المشاركين
§ ادراج إعلانات الراعي في شاشات العرض
§ وضع شعار الراعي في المنصة الخلفية للمتحدثين في جميع الجلسات
§ منح الراعي بطاقات دعوة خاصة لضيوفه عدد 2 بطاقة دعوة.
المميزات الإعلامية§ ادراج اسم وشعار الراعي في جميع الإعلانات الصحفية
§ ادراج اسم وشعار الراعي في اللوحات الإعلانية
§ تضمين اسم الراعي في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد قبل الافتتاح
§ منح الراعي مساحة إعلانية قدرها صفحة.
الشريك البرونزي (15,000) ريال المميزات التسويقية:§ التنويه عن الراعي في حفل الافتتاح وشكرهم
§ منح الراعي درعاً تذكارياً و مساحة في المعرض المصاحب
§ تقديم عرض عن الشريك أثناء فعالية الملتقى لمدة 4 دقائق
§ ادراج اسم وشعار الراعي في جميع المطبوعات
§ ادراج اسم وشعار الراعي في حقائب المشاركين
§ ادراج إعلانات الراعي في شاشات العرض
§ وضع شعار الراعي في المنصة الخلفية للمتحدثين في جميع الجلسات
§ منح الراعي بطاقات دعوة خاصة لضيوفه عدد 2 بطاقة دعوة.
المميزات الإعلامية:§ ادراج اسم وشعار الراعي في جميع الإعلانات الصحفية .
§ ادراج اسم وشعار الراعي في اللوحات الإعلانية الخاصة بالملتقى
§ ابراز الراعي من خلال النشر المطبوع والإلكتروني الخاص بالملتقى .